العثور على جثة في ترعة الإسماعيلية بمسطرد

عثر أهالي قرية مسطرد على جثة في ترعة الإسماعيلية ، و بالإنتقال إلى مكان الحادث و فحص الجثة ، تبين أنها للمدعو ” محمد رمضان أحمد ” ( 33 سنة ) مقيم بشتيل – إمبابة .

و قد تم التعرف عليه من خلال صورة ضوئية لتحقيق شخصيته عثر عليها بين طيات ملابسه ، و بمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بها عبارة عن كدمات حول العين و سحجات بالوجه من الجانبين و وجود شريط بلاستيك اخضر اللون حول رقبته ، كما عثر معه على حافظة نقود بها بعض الأوراق و مبلغ 5 جنيهات و قرص مخدر لعقار الترامادول و سلاح أبيض ” كتر ” ، و بالكشف الجنائي عن المتوفى تبين اتهامه فى قضية مخدرات .

تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام و التحفظ عليها تحت تصرف النيابة ، و بإستدعاء أهليته حضر شقيقه المدعو ” ياسر رمضان احمد ” ( 36 سنة ) ، و تعرف على الجثة و قرر أنها لشقيقه و بسؤاله اتهم كلا من ” محمد توفيق ” و شهرته ” محمد طحينة ” مقيم بإمبابة ، و ” عصام سليمان ” مقيم بالجيزة ، بقتل شقيقه بدافع الإنتقام حيث كان قد اتفق الثاني مع شقيقه على أن يبيع له كليته مقابل مبلغ مالي تقاضاه شقيقه بالفعل ، إلا أنه لم يفي بما تم الاتفاق عليه .

و بناءا على هذا الإتهام كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة و ضبط الجناه بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *