القوى العاملة بالغربية تعلن فشل المفاوضات لتعليق إضراب عمال غزل المحلة لإصرارهم على مطالبهم

صرح المهندس محمد الصباغ وكيل وزارة القوي العاملة بالغربية أن كافة المفاوضات التى أجرتها المديرية مع وفد قيادات عمال شركة غزل المحلة للاستمرارهم فى الإضراب عن العمل لليوم الثامن على التوالي للمطالبتهم بإقالة المهندس فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والمحاسب عبد الفتاج الزغبه المفوض العام للشركة والبدء فى تطبيق الحد الأدني للأجور .

وأوضح ” الصباغ ” أن الوزارة  برئاسة كمال أبوعيطة وزيرالقوي العاملة قد تم وقفها مع عمال الشركة وذلك  ردا علي رفضهم تعليق الإضراب .

 وأشار” عبد العليم ” أن المفاوضات التى أبرمها قبيل عدة ساعات مضت داخل ساحة الشركة ولكنها حالت دون الوصول لقرار بتعليق الإضراب بسبب تمسك العمال بتنفيذ بنود الإتفاق كاملة بشكل رسمي أولا.

ويذكر أن وقد من القيادات العمالية بشركة غزل المحلة التى اجتمعت مع وزير القوى العاملة بحضور جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تمثل  في  تعليق الاضراب حتى يوم 22 فبراير الحالى لحين انتهاء الجمعية العمومية للشركة القابضة للقطن والغزل المقرر انعقادها غدا الثلاثاء وتشكيل لجنة إدارية مكونة من 4 ممثلين للعمال و4 من رؤساء القطاعات بالشركة يختارهم المفوض العام والاستعانة بلجنة فنية من مركز تحديث الصناعة بعد موافقة وزير التجارة والصناعة لمعاونة المفوض العام فى تسيير العمل على أن ينتهى عمل اللجنة بمجرد انتخاب مجلس ادارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *