بعد حضور جميع ممثلى المحافظات “مستقبل وطن” تنتهى من أولى فعاليات مؤتمرها العام

انهت حملة “مستقبل وطن” اليوم أول ايام فعاليات مؤتمرها العام بأحد فنادق القاهرة بحضور جميع ممثلى المحافظات المصرية للحملة، وذلك لدراسة الوضع العام لها وكيفية تنميتها ووضع خطة مركزية تسير عليها الحملة فى الفترة القادمة .

حضر المؤتمر محمد بدران المنسق العام للحملة، وأيضاً جميع ممثلى القطاعات للحماه فضلاً عن ممثلى الحملة فى جميع محافظات مصر .

ناقش الحضور آليات تطوير الحملة وتنميتها وكذلك دور الشباب فى الفترة القادمة على الساحة المصرية، وأيضاً أهمية طلاب الجامعات فى الحياة السياسية فى مصر، والدور الذى يجب أن تقوم به الحكومة لتطوير وتنمية كوادر قادرة على تحمل المسئولية فى المستقبل .

وصرح محمد بدران منسق عام الحملة بأن حملة “مستقبل وطن” هى الحركة السياسية الشبابية الوحيدة المنظمة فى الآونه الأخيره فى مصر، بالرغم من وجود عدة عقبات أمامها إلا أن قيادات الحملة تقوم على تجاوزها بشكل جيد والتعلم منها .

أكد الحضور على أهمية الشباب فى المرحلة القادمة ودعم رفع روح الإنتماء لما يؤمنون بة وكذلك حثهم على التطوع والمشاركة الفعالة فى بناء المجتمع، كما عبروا عن مدى سعادتهم الناتجة عن تفاعل الشباب المصرى مع أعضاء الحملة فى كافة المحافظات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *