اندلاع حريق هائل فى أوراق ودفاتر بالطابق السادس مجمع محاكم طنطا بسبب عقب سيجارة

شهد مجمع محاكم طنطا مساء اليوم الثلاثاء نشوب حريق هائل اندلعت نيرانه فى كمية من أوراق ودفاتر عدد من المحاضر وأوراق القضايا بالطابق السادس للمجمع بسبب إلقاء عقب سيجارة وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ودفعت بعدد 3 سيارات مطافىء وتمكنت من إخماد نيرانه .

كان اللواء أسامة بمدير مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجده  عن بلاغ أحد المواطنين بنشوب حريق كميه من الأوراق والدفاتر أعلى سطح مجمع محاكم  طنطا بدائرة قسم .

على الفور انتقل العميد مأمور القسم  ومعاونه الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم وقوة من الشرطة السرية وقوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق وتبين نشوب الحريق بكمية من الأوراق الدفاتر المستهلكة والمتواجده من أوراق قضايا ومحاضر متواجده على سلم الطابق السادس بالمجمع واحتراقها دون حدوث إصابات .

وبسؤال المدعو أشرف عبد العليم أبوحميده 44 سنة عامل اسنسير المجمع مقيم بقرية بريج الحجر – مركز طنطا ورجح سبب الحريق نتيجة القاء مجهول عقب سيجارة عرضا ولا يتهم احد بالتسبب فى ذلك .

وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لفحص محل الواقعة وتحرر المحضر رقم 1662 إداري قسم أول طنطا لسنة 2014م وأخطر النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *