مصرع سيدة و طفل فى حادث تصادم بالقليوبية

 

 لقيت سيدة و طفل مصرعهما بشبرا الخيمة أثناء عبور الطريق,صدمتهما سيارة مسرعة حيث تم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

وقد تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم و متوفيان بشارع ترعة الشابوري ،بهتيم، دائرة القسم.

 و بناءا على ذلك انتقلت قوة من القسم إلى مكان الحادث, وبالفحص تبين أنه حال سير سيارة نقل قيادة المدعو ” محمد دياب عبدالعظيم ” ( 41 سنة ) سائق و مقيم بشارع عقبة ابن نافع،فيصل، جيزة بشارع ترعة الشابوي دائرة القسم,

مشيرا الى انه إصطدم بسيدة مجهولة فى العقد الرابع من العمر ترتدى جلباب وغطاء رأس أسود اللون , و بصحبتها طفل يبلغ من العمر حوالى 4 سنوات يرتدى بنطال جينز وجاكت أسود حال عبورهما الطريق, مما أدى لوفاتهما فى الحال , و لم يعثر معهما على أى متعلقات تفيد فى تحديد شخصيتهما , و لم يتعرف عليهما أحد من أهالى المنطقة , و تم التحفظ على جثتيهما بمشرحة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة .

لافتا الى انه تم ضبط قائد السيارة مرتكبة الحادث و بسؤاله قرر بأنه فوجيء بعبور السيدة و الطفل الطريق أمامه , و لم يتمكن من مفادتهما و إصطدم بهما .

حيث تم إخطار الأدلة الجنائية لتصوير الجثتين لإتخاذ إجراءات النشر بأوصافهم , و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة و تحديد شخصية المتوفيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *