بالصور| المتدرب العماني محمد البريكي يجتاز الدورة التدريبية لـ(المدرب المحترف) من بجمعية إدارة الأعمال العربية

إجتاز المتدرب محمد خالد البريكي من سلطنة عمان الدورة التدريبية في (تدريب المدربين المعتمدين- المدرب المحترف) المنعقدة بجمعية إدارة الأعمال العربية بعدد 40 ساعة تدريبية شملت المفاهيم الأساسية للتدريب والتواصل وفن الإقناع وكيف تصبح مدرباً مبدعاً بالإضافة إلى التعرف على معايير وأسرار النجاح للمدرب المحترف وصولاً إلى تقييم العملية التدريبية وإعداد الحقائب التدريبية والتدريب على إتيكيت التدريب.

يذكر أن المشارك محمد خالد البريكي من سلطنة عمان خريج بكالوريوس علم الجريمة والعدالة الجنائية من جامعة Portland State University بالولايات المتحدة الأمريكية وقام بإعداد وتنفيذ البرنامج الأستاذ الدكتور محمد ندا أستاذ الإدارة والخبير بجمعية إدارة الأعمال العربية والأستاذ بالجامعة الأمريكية والأكاديمية العسكرية.

وتكونت لجنة مناقشة المتدرب من اللواء الدكتور سيد محمدين مساعد وزير الداخلية الأسبق والأستاذ بكلية الدفاع الوطني باكاديمية ناصر العسكرية العليا والإعلامي أيمن عدلي المستشار الإعلامي لجمعية إدارة الأعمال العربية والدكتور محمد ندا أستاذ الإدارة.

وأكد الأستاذ عبد الوهاب شرقاوي المدير العام التنفيذي لجمعية إدارة الأعمال العربية أن الجمعية تحرص على تقديم وجبة علمية دسمه للمشاركين
في برامجها من مصر والوطن العربي في مجال الإدارة بفروعها خاصة وأن الجمعية تعد من أقدم الجمعيات العلمية في مصر وتأسست عام 1950 وتضم مجموعة متميزة من الخبراء في كافة التخصصات العلمية والمهنية.

من جانبه أشاد المتدرب محمد خالد البريكي بالدورة وبالمعلومات والخبرة التى اكتسبها من خلال مشاركته بها حيث أكد على إلمامه الكبير بالكثير من المفاهيم التى تخص الادارة والإقناع والتفاوض مؤكداً أنه اكتسب مهارات بمجرد انتهاءه من الانتظام في هذه الدورة التى تميزت بمستوى عالي من التدريب والتأهيل الذي ساهم في رفع مستواه العلني والعملي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *