حصرياً..خريطة حفلات الفنانين فى مصر خلال عيد الأضحى

الهضبة و الكينج بـ ” مارينا ” و تامر حسنى ينسجم مع جمهوره بـ ” استاد القاهرة ” و قمر على ” شط إسكندرية ” و إستقبال 5 نجوم للفنانة شيرين بـ ” فندق سميراميس “

 

بعد حالة من الركود الفنى وعدم احياء حفلات كثيرة الفترة الماضية وخاصة اوقات الاعياد مثل عيد الفطر وعيد الاضحى يأتى هذا العيد بالكثير من المفاجأت حيث اصبحت جميع فنادق مصر تقريباً ممتلئة تمهيداً للإحتفال بالعيد الاضحى المبارك وليس هذا فقط ولكن الإحتفال مع نجمهم المفضل .

ويأتى على رأس الفنانين الذين قرروا مشاركة جماهيرهم فى الإحتفال بالعيد كلاً من : الفنان عمرو دياب الذي يستعد لإقامة حفل غنائي كبير في “بورتو مارينا”، ثاني أيام عيدالأضحى المبارك ، فيما يُحيي “الكينج” محمد منير حفل “جولف بورتو مارينا” ثاني أيام عيد الأضحى , و ينظم الحفل ” وليد منصور ” للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل .

و أيضاً يستعد المطرب تامر حسني للاحتفال مع جمهوره رابع أيام عيد الأضحى في استاد القاهرة ، و أكد تامر أنه ن يكون حفلاً لبومه الجديد ، و أوضح أنه يستعد لتقديم حفل جماهيري كبيرللإحتفال بـ”180 درجة” قريبا .

كما قررالفنان مصطفى قمر العودة مرة اخرى للغناء في حفلات العيد من جديد بمسقط رأسه “الإسكندرية” بعدغياب 3 أعوامأ حيا فيهاحفلاته خارج مصر ، كما يُحيي المطرب تامرع اشورحفلا غنائيا ثاني أيام عيد الأضحى فيsenzo mall الغردقة بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد “عشت معاك حكايات” الذي يشرف على وضع لمساته النهائية حاليا بالتنسيق مع شركة عالم الفن و المنتج محسن جابر .

و أيضا يستعد المطرب رامي صبري للإحتفال مع جمهوره ثاني أيام عيد الأضحى في بورتو مارينا ، و يقدم رامي خلال الحفل أغنية جديدة يعمل عليها حاليا هدية لجمهوره في العيد ، وفقا لما أعلنه من تصريحات صحفية في وقت سابق .

كما قررت المطربة الشابة ياسمين نيازي إحياء حفل منتجع سباسبورت بالإسماعيلية ثالث أيام عيد الأضحى و تقدم خلاله عددا من أغنيات ألبومها الأخير ، كما يُحيي فريق بلاك تيما حفل ثاني أيام عيد الأضحى بساقية الصاوي احتفالا بطرح ثاني ألبوماته .

أما الفنان هشام عباس و الفنان محمد حماقي ، فقد تم الاتفاق معهماعلى إحياء العيد من الحفلات في عدد من المحافظات و الساحل الشمالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *