بورسعيد مدينة حرة عالمية ورحيل محافظ بورسعيد أهم مطالب ائتلاف تجار الباسلة

تحت عنوان ” كلنا بورسعيد ” نظمت مجموعة ائتلاف التجار ببورسعيد مؤتمرا جماهيريا ضم تجار بورسعيد ومجموعة كبيرة من الجماهير وذلك لمناقشة أوضاع التجار فى ظل قرارات وزارة المالية ومصلحة الجمارك.

وقد أجمع المشاركون بالمؤتمر برئاسة ايهاب صالح رئيس ائتلاف التجار ببورسعيد على ضرورة رحيل اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد وكذلك محمد عبد الفتاح المصرى رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة واللذان تقعاسا فى احتواء كافة مشاكل التجار ولم يضعوا لهم أى حلول مع مصلحة الجمارك ووزارة المالية فى ظل قراراتهم ومنشوراتهم التى تهدف الى اغتيال المدينة الحرة.

واشار ائتلاف التجار فى مؤتمرهم الى أن هناك محاولات للقضاء على تطبيق المنطقة الحرة ببورسعيد والتى تبلغ حصتها 160 مليون جنيه كما أشاروا الى أن هناك قرارات تصدر من الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة تهدف الى اغتيال بورسعيد.

على جانب أخر فقد طالب ائتلاف تجار بورسعيد خلال المؤتمر باقصاء البضائع الواردة برسم الوارد من ميناء غرب بورسعيد الى ميناء شرق واعتبار بورسعيد بلد المنشأ والاستيراد منها يتم مثل طريقة الاستيراد من الخارج لتصبح بورسعيدة مدينة حرة على مستوى عالمى أسوة بهونج كونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *