بالصور… تكريم ضابط شرطة مصاب في أحداث بين السريات على أيدي الإرهابية بلاسكندرية

كرمت إحدى المؤسسات بالإسكندرية العقيد ساطع النعماني الذي أصيب في أحداث العنف على أيدي جماعة الإخوان في أحداث بين السرايات، تكريماً له لمواجهته العنف التي شنته الجماعة الإرهابية عقب عزل المعزول.

وقال النعماني خلال حفل تكريمه أنه قد قام بواجبه الوطني اتجاه الدولة مثل أي ضابط شرطة يؤدي واجبه، مؤكداً أن أحداث العنف بمنطقة بين السرايات قد كانت مثل حرب يقوم من خلالها الضباط بحماية المواطنين من الموت، وأن الشعب المصري هم الأبطال الذين حرروا مصر من الجماعة الإرهابية.

وقدم النعماني الشكر للدولة المصرية لرعايته الصحية الكاملة داخل مصر وخارجها حيث تم نقله للعلاج في الخارج، حتى استقرت حالته الصحية.

كما قدم الشكر لوزير الداخلية على ما قام به من رعاية وقال أن الدماء المصرية غالية وأن شعب مصر كله ألتف بمسلميه ومسيحيه، ورجاله ونسائه وشبابه، كما قدم الشكر لولدته وزوجته والأطباء الذين قاموا بعلاجه.

ومن جانبه أشاد العميد ناجي أنس مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية بالدور البطولي للعقيد ساطع النعماني، قارئاً له أبيات مديح له: ” دعنى أقبل فيك البطولة، فأنت شرف لكل ضباط مصر ومن الشرف لي وجودى بينكم للاحتفال بكم وتكريمكم بالإسكندرية”، وقد استكمل بعض الأبيات الشعرية التى جسدت الحدث الذى تعرض له .

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم العقيد ساطع النعمانى ومنحة مصحف ودرع شكر وتقدير وشهادات تقدير من المجتمع المدني والقوى السياسية وتم عرض فيديو لاحدث اصابته فى أحداث بين السريات بمحيط جامعة القاهرة برصاص التنظيم الإخواني.

وكان قد أصيب النعماني برصاصة في إحدى عينيه أثناء استهدافه من قبل قناصة الإخوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *