استعداد أمنى مكثف خلال أيام عيد الأضحى ببورسعيد

أكد مصدر أمنى أن مديرية أمن بورسعيد قد استعدت بالتواجد والتكثيف الأمنى خلال أيام عيد الأضحى المبارك مشيرا الى أن قوات التدخل السريع بالمديرية ستكون متواجده على مدار اليوم لضمان أمن وسلامة المواطنين من أى محاولة ” ارهاب أو بلطجة ” قد تصدر من مجموعة المسلحين أو الخارجين عن القانون .. كما أفاد المصدر بأن قوات الأمن المركزى ستنتشر بكافة منشأت وشوارع وميادين المحافظة وكافة الأقسام الشرطية وحول المساجد والساحات التى ستقام بها شعائر صلاة العيد.

كما أوضح المصدر بأنه سيكون هناك تواجد مرورى مكثف لتيسيير حركة المرور بكافة الشوارع بالمحافظة وخاصة الشوارع المشهورة بالازدحام خلال أيام العيد كشارع عاطف السادات والكورنيش وطرح البحر والجمهورية والثلاثينى وناحية مرفق المعديات لتنظيم وتسهيل الحركة المرورية وخاصة فى أوقات الذروة.

وطمأن المصدر المواطنين بأن كافة الحدائق والمتنزهات مؤمنة تماما وانه الدوريات الشرطية والتدخل السريع سيقومون بجولات بكافة شوارع بورسعيد والتصدى لأى محاولة خروج عن القانون وايضا حماية الفتيات من المعاكسات التى يقوم بها مجموعة من البلطجية.

واضاف المصدر أن اللواء اسماعيل عز الدين مساعد ووزير الداخلية مدير أمن بورسعيد قد اعطى تعليمات مشددة بضرورة اليقظة والانتباة خلال ايام العيد وكذلك ضبط كل من تسول له نفسه ترويع الأمنين وتقديمه للعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *