قطع الإتصالات عن الفضائيات الممتنعة عن سداد مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامى

بدأت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى فى قطع الإتصالات عن عدد محدود من القنوات المتقاعسة عن سداد مديونياتها خلال الربع الثالث من عام 2014 ، وذلك بعد أن أرسلت الشركة عدة خطابات إنذار للفضائيات والشركات للتنبيه بضرورة دفع مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامى قبل إنتهاء الربع الثالث فى 30/9/2014 .

إستجاب عدد كبير من القنوات وتم سداد نحو 36 مليون جنيه خلال الشهر الماضى ، بينما تقاعست بعض الفضائيات عن سداد المستحق عليها لصالح مدينة الإنتاج الإعلامى .

وأوضحت الشركة، فى بيان لها اليوم، أن جملة المستحق لها عن الربع الثالث من هذه الفضائيات الممتنعة عن السداد تبلغ نحو 21 مليون جنيه واجبة السداد إعتبارا من أول أكتوبر 2014 .

ووفق العقد المبرم بين المدينة والفضائيات، يجب فسخ التعاقد بين الطرفين إذا تقاعست شركة عن السداد وأخلت ببنود التعاقد، وحرصا من مدينة الإنتاج الإعلامى على مصالح المستثمرين بها وجدت أن تبدأ إجراءاتها بقطع الإتصالات عن الفضائيات المتقاعسة إعتبارا من ظهر اليوم على أن تبدأ فى إجراءات أخرى إعتبارا من الأسبوع بعد القادم .

وتهيب مدينة الإنتاج الإعلامى بالسادة أصحاب ومديرى القنوات الفضائية بضرورة الإسراع بالسداد لباقى المستحقات فى أسرع وقت ممكن حتى لاتضطر لفسخ التعاقدات المبرمة معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *