بالفيديو والصور … وقفه ضد محافظ الغربية مطالبة بتوفير وحدات سكنيه امام ديوان عام المحافظة

نظم العشرات من مستحقى الوحدات السكنية دفعتى 2008 ، 2009 وقفة امام مبنى ديوان عام محافظة الغربية بسب ضياع حقهم فى الوحدات السكنية ورغبة المحافظ فى ادراجهم ضمن المشروع المليونى الذى تطرحه وزارة الاسكان.

معبرين عن غضبهم واستيائهم من هذا القرار كونه يساويهم بالمتقدمين الجدد وتجرى عليهم نفس الشروط رغم انهم دفعوا مقدم الحجز بمبلغ الذي يبلغ 5 آلاف جنيه من 2008.

يقول وليد القللى، أحد المتجمهرين، أن عددهم 530 مواطنا يعانون من ضياع حقهم في الوحدات السكنية بطنطا، من دفعتي عامي 2008 و2009، رغم إثبات حقهم فيها بخطابات موثقة وأبحاث اجتماعية، فوجئوا بوضع وحداتهم ضمن مشروع المليون وحدة، وبالتالي وجب عليهم التقدم من جديد بطلبات للحصول عليها، لافتا الى أنهم القومي للإسكان في فبراير 2008، وإعلان آخر في أبريل 2009، ودفعوا الرسوم المقررة، ومقدم الحجز بمبلغ الذي يبلغ 5 آلاف جنيه.

مضيفا أنه تم الإعلان عن الفائزين بالقرعة التمهيدية لدفعة 2008، وانهم كانوا فى انتظار تسليمهم وحداتهم السكنية، لكن بسبب الاحداث السياسية الثورة تم تأجيل التلسيم، حتى فوجئوا منذ 3 ايام بأنهم سيتم ادراجهم ضمن مشروع المليون شقه الذى تنفذه وزارة الاسكان وعليهم التقدم من جديد.

وطالب المتجمهرين من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزارء بالتدخل لإنقاذهم هم واسرهم من التشرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *