’’كفاية‘‘ تنعى شهداء الواجب من الجيش المصري

أصدرت حركة ’’كفاية‘‘ بياناً تنعى فيه شهداء الجيش المصري، و جاء نص البيان كالآتي : تُنعى حركة كفاية بمزيد من – الحزن والألم – شهداء الواجب من الجنود المصريين الذين سقطوا فى سيناء بأيدى جماعات الإرهاب الأسود . وترى حركة كفاية أن تكرار عمليات الإرهاب ضد الدم المصرى (جنود ومدنيين ) توجب ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إستئصال جذور الإرهاب في مصرنا الغالية، وتعقُب عناصر تلك الجماعات التي تخدم المشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة وتقوم بتنفيذ مخططاته ضد إستقرار البلاد والمنطقة بأسرها.

وتهيب الحركة بمؤسسات الدولة المزيد من الشفافية حول الأعمال الإرهابية التي تواجه البلاد ومنفذيها والمخططين والداعمين لها وكيفية مواجهتها، ونحذر من خطورة الموقف إزاء التقصير الواضح والمستمر من الأجهزة الأمنية المعنية بمكافحة الإرهاب ، والخوف من إختراق تلك الأجهزة بالخلايا النائمة للجماعات الإرهابية، وضرورة الإعلان عن خطط واضحة وسياسة محددة تحمي الوطن والمواطنين من هذا الإرهاب الأسود، وتؤدي إلي إجتثاث وبتر جذور الإرهاب من البلاد .

وقد آن الأوان للنظر بجدية فى ضرورة إلغاء إتفاقية العار “كامب ديفيد” المشئومة. والمجد كل المجد للشهداء …وعاشت مصر أبية صامدة ضد الإرهاب ومناصريه وداعميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *