مدير أمن بورسعيد يطمئن على جاهزية قوات الأمن استعدادا لتظاهرات الغد

قام اللواء اسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بتفقد كافة الأجهزة الأمنية والشرطية وقوات الأمن ببورسعيد للوقوف والاطمئنان على مدى جاهزية القوات للتصدى لأى أحداث عنف أو شغب محتملة يوم 28 نوفمبر فى ظل دعوات الجماعات الارهابية بالخروج فى تظاهرات حاشدة والتلويح بالتهديد باستخدام العنف فى ذلك اليوم.

وشدد ” عز الدين ” خلا لقاءة بقوات الأمن على ضرورة اليقظة التامة والاستعداد والجاهزية لأى ظرف محتمل وأكد  على التعامل بكل حزم وقوة مع كل من تسول له نفسه الخروج على القانون وأمر بردع أى مظاهر تحتوى على أعمال شغب أو عنف أو من شأنها ترويع المواطنين الأمنين.

يذكر أن بورسعيد قد بدأت بالفعل منذ صباح اليوم فى عملية الانتشار المكثف من قوات الأمن وقوات التدخل السريع لتأمين كافة شوارع وميادين المحافظة كما كثفت القوات من تواجدها بالأماكن والمنشأت الحيوية وعلى رأسها المرفق الملاحى لقناة السويس كما انتشرت قوات الأمن بكافة مداخل مخارج المحافظة عبر منافذ الرسوة والنصر والجميل وشرق التفريعة.

على جانب أخر أفاد مصدر أمنى الى وجود أكمنة ثابته ومتحركة بكافة شوارع بورسعيد لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين ولضبط أى عناصر خارجة عن القانون.

من جهة أخرى فقد ناشدت مديرية أمن بورسعيد المواطنين بعدم الخوف من النزول وممارسة حياتهم الطبيعية غدا 28 نوفمبر وطمأنت المديرية المواطنين بتوفير الأمن التام لهم وحمايتهم فى ذلك اليوم وطالبتهم بممارسة يومهم الطبيعى دون خوف أو قلق مشيرة الى أن هدف تلك الجماعات الارهابية المسلحة هو تصدير الخوف والذعر للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *