مركز اعلام قنا ينظم ندوه عن ” أهمية تنشيط السياحة الداخلية ”

نظم مركز إعلام قنا ندوة عن ” أهمية تنشيط السياحة الداخلية ” بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بقنا ، حاضر فيها خيرية عبدالخالق مدير مركز إعلام قنا .

تحدثت خلالها عن أهمية السياحة فى مصر ، ودورها فى زيادة الدخل القومى للبلاد وتوفير العملة الصعبة التى تساعد على ارتفاع الاحتياطى النقدى ، وتطرقت خلال الندوة إلى أهم الأماكن السياحية فى مختلف العصور المصرية و التى يمكن زيارتها فى الأعياد والمناسبات المختلفة ، سواء فى محافظة قنا أو المحافظات الأخرى .

وأشارت مديرة المركز ، إلى أن مركز إعلام قنا يقوم حالياً بنشر معلومات وصور عن المناطق والمزارات السياحية بمحافظة قنا على صفحته على الفيس بوك ، من أجل تنشيط السياحة الداخلية وللتعريف بتاريخ المحافظة التى يقطنون بها .
وأوضحت عبدالخالق ، بأن السياحة الداخلية تعد نوع من الترفيه للأسرة المصرية ، يساعدهم فى التخفيف عن أنفسهم بعد عناء العمل وضغوط الحياه ، كما تساهم السياحة الداخلية فى تعريف الأجيال بتاريخ محافظتهم وأهم المزارات الموجودة على أرض المحافظة والتى يجهلها الكثير من أبناء المحافظة .

وطالب الحاضرين فى نهاية الندوة ، بضرورة توفير دليل ورقى يوضح أهم المعالم السياحية والأثرية الموجودة بالمحافظة ، مع العمل على تسهيل إجراءات الدخول والحصول على تصاريح الزيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *