مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بمنطقة أبوالحسن بالمحلة

نشبت معركة طاحنة بالأسلحة النارية فى مشاجرة حامية بين عائلتين  بمنطقة أبوالحسن بمدينة المحلة فى ساعات الأولي من فجر اليوم أسفرت عن مصرع وإصابة 6 أشخاص بطلقات نارية وكدمات وسحجات بسبب خلافات على الجيرة كما نتج عن ذلك احتراق وتحطيم سيارة ودراجه نارية وتم نقل ضحايا إلى مستشفي المحلة العام .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، إخطاراً من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد  باندلاع مشاجرة بين  بين عائلتين بمنطقة أبو الحسن بين صاحب مقهى وصاحب سرجة، استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية، ونتج عنها مصرع 2 وإصابة  4 أخرين بسبب خلافات الجيرة .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده المقدم أحمد كوهية مفتش البحث الجنائي ومعاونه الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوة من الشرطة السرية المرافقه له وبالانتقال إلى مكان الواقعة وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن الخلاف قائم بيثن عائلتي صاحب سرجه يدعي  مصطفى سلامة وأخر يدعي  السيد السباعى صاحب مقهى وأفراد عائلتهما والموالين لهم .

 كما أكدت التحريات مصرع كل من تامر السيد السباعى، ومحمد عطية الكومى وإصابة 4 أخرين بطلقات نارية  وإشعال النيران فى دراجة نارية وتحطيم سيارة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وشكلت قوات الشرطة سياج امني خشية تجدد الإشتباكات بين الطرفين مرة أخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *