عامل يتعدي علي شقيقته ونجلها بسلاح ناري لرغبته في الحصول على مبلغ مالي بالقناطر

تعدي عامل بناء على شقيقته، ونجلها، بسلاح ناري، وسلاح أبيض، لرغبته في الحصول منها على مبالغ مالية، فقام نجلها بإستخلاصه منه وإصابه بجرح قطعى بالرقبة، تم ضبط طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبدالحافظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شلقان دائرة المركز.

بالإنتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من، طرف اول :- “أحمد ا” وشهرته “صدفه” 43 سنه، عامل بناء، والسابق إتهامه في 16 قضية، مصاب بجرح قطعي متهتك بالرقبة بالجهة اليسرى، وتم نقله بمستشفى القناطر المركزي وتحويلة لمستشفي الدمرداش صحبة الحراسة اللازمة، وضبط بحوزته سلاح ناري مسدس خرطوش محلي الصنع وطلقة وفارغ من ذات العيار.

وطرف ثاني :- “فتحي 31 سنه “نجل شقيقته”، عامل مصاب بجرح قطعي بأصبع السبابة باليد اليسرى وكدمة برسخ اليد اليمنى. 
   
تبين من تحريات الرائد محمد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أنه نشبت  مشاده كلاميه بينهما لتعدى الأول على الثانى ووالدته، وطلب مبالغ مالية  منهما تطورت لمشاجره قام علي إثرها الأول بإطلاق عيار نارى من مسدس محلى الصنع يطلق عيار الخرطوش كان بحوزته ثم اخرج سلاح ابيض، “سكين”، واحدث إصابة الثاني بيده فتمكن الأخير بإستخلاص السكين منه واحدث اصابته المشار اليها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح الأبيض “سكين”، الخاص بالأول والمستخدم في احداث اصابتهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 41046 جنح مركز القناطر الخيريه لسنة 2017م وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *