بريطاني من اصل سوداني يعتذر لسيده لفشله فى اغتصابها

قدم بريطاني من أصل سوداني اعتذاره لمواطنته بعد أن فشل باغتصابها. ولكنه لم يكتف بذلك بل أعطاها هاتفه الجوال كي تتصل بالشرطة وتبلغهم بالحادثة لتلقي القبض عليه. فبحسب وسائل إعلام محلية تعقب رجل يدعى خالد عبد الله في الـ 35 من عمره سيدة ثلاثينية أثناء توجهها صباحا إلى عملها، وهددها بسكين كان يحملها محاولا اغتصابها.

لكن الرجل كان مخمورا مما شكل عائقا أمامه لاستكمال ما شرع به في أحد شوارع مدينة بيتربورو الجانبية. بعدما أيقن الرجل أنه لن يتمكن من ارتكاب جريمته، اعتذر من ضحيته المحتملة التي انتابها مزيج من مشاعر الخوف والدهشة حين طلب منها الاتصال بالشرطة وابلاغها بفعلته هذه ، فحاولت الفرار لكن عبد الله لحق بها وهو يردد أنه يود ن يقتل جميع النساء بعد أن اكتشف خيانة صديقته له.

توالت الأحداث بأن عادت السيدة إلى منزلها ، لكن كاميرات المراقبة في الشارع رصدت الواقعة، وألقي القبض على خالد عبد الله، فأحيلت قضيته إلى القضاء الذي أصدر حكما بسجنه 8 أعوام.

وعلى الرغم من أن خالد عبد الله تراجع عن مخططه في اللحظة الأخيرة، إلا أن المحكمة استندت في قرارها إلى أن الرجل يشكل تهديدا على من حوله، علما أن المتهم أكد لضحيته أنه لم يسبق  له أن حاول باغتصاب أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *