مصادرة 500 جوال دقيق بلدي غيرصالح بها شوائب داخل مطحن بكفرالزيات

شنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 500 جوال دقيق بلدي مهرب داخل مطحن بمدينة  كفرالزيات وذلك فى إطار خطة مديرية الأمن للتصدي للخارجين عن القانون وإحكام الرقابة على الأسواق وضبط السلع المغشوشة مجهولة المصدر والمهربة .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين  بتوافر معلومات لدي ضباط المباحث من ورود العديد من الشكاوي من أصحاب المخابز البلدية  بتواجد شوائب بنسبة  عالية بالدقيق البلديالمنتج من مطحن أبوعوف بكفرالزيات 

وقام ضباط الإدارة بالتنسيق مع مفتشي الاغذية بكفرالزيات باستهداف المطحن تم التقابل مع المدعو محمد عبد السلام  27 ىسنة المدير المسئول عن المطحن وتم ضبط 500 جوال دقيق بلدي مدعم استخراج 82% زنة الجوال 50 كيلو جرام بإجمالي 25 طن .

وبمناظرة الدقيق تبين ووجود شوائب بالنسبة عالية أكثر من المسموح به وقام مفتشي الأغذية المرافقين للحملة  بسحب عينات من الدقيق لإرسالها للمعامل وزارة الصحة بطنطا لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك وتحديد نسبة الشوائب بها .

وبسؤال محمد الديب لم يعلل سبب ذلك وقرر انه يقوم بإنتاج الدقيق  وتعبئته بالنسب المسموح بها فى المحضر رقم 26593 جنح مركز كفرالزيات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *