(ام اشرف) تنال اعجاب المصريين ودول الخليج لحبها لمصر

شهدت حلقة الأمس من برنامج “الشعب يريد” التي يقدمها الإعلامي أحمد موسي علي قناة التحرير مظاهرة حب من عدد من رجال الاعمال تجاه السيدة أم أشرف ضيفة الحلقة والتي صفعها أحد أنصار المعزول أمام أكاديمية الشرطة أثناء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى حيث منح أحد رجال الأعمال السيدة “أم أشرف” رحلة عمرة تقديرًا على حبها وعشقها لمصر ، كما قرر أحد رجال الأعمال الكويتيين منحها رحلة حج على نفقته الخاصة العام المقبل ، كما قام أحد رجال الأعمال المصريين بإهدائها شقة على حسابه وكذلك راتب شهرى.
ولم تستطع “أم أشرف”، أن تتمالك نفسها وبكت بكاء شديدًا، مشيرة إلى أنها ستقوم بالدعاء لمصر ولجيشها ورجال الشرطة من أجل أن يحميهم المولى العلى القدير ويحمى مصر مما تتعرض له.
وفي حوارها مع الاعلامي أحمد موسي أكدت أم أشرف أن جمال عبد الناصر والسادات والفريق السيسىهم من يستحقون أن نطلق عليهم رؤساء فالفريق السيسى قادر على استكمال مسيرة عبد الناصر فهو أنقذ مصر وما كانت من الممكن أن تتعرض له من ضرب حلف الناتو والتقسيم.
وطالبت برحيل رئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوي مؤكدة أنه تابع للبرادعي وطابور خامس مشيرة إلى أن ألبرادعي لم يرد فض اعتصامي “رابعة والنهضة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *